تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صباغين الكويت » صباغ مصري الكويت رخيص | 66118650 | رقم صباغ مصري بالكويت

صباغ مصري الكويت رخيص | 66118650 | رقم صباغ مصري بالكويت

الديكورات المنزلية من الأمور التي يسعى مواطني الكويت إلى الاهتمام بها, لذلك يبحثون دائما عن أمهر صباغ مصري الكويت, نظرا للخدمات المتنوعة التي يقدمها.

يقوم صباغ مصري الكويت بالعمل على التشطيبات الداخلية للمنازل مثل مزج الألوان للحصول على اللون المناسب الذي يبحث عنه العميل, اختيار أفضل أنواع الدهانات, تركيب الباركيه بأنواعه المختلفة, تركيب ورق الجدران, تركيب الجبس بورد, كما يمتاز بالمهارة في الرسم على الجدران.

من هو صباغ مصري الكويت

يعتبر صباغ مصري الكويت من أمهر المهنيين في الكويت نظرا للخدمات المتعددة التي يسعى باستمرار إلى تقديمها لعملائنا الكرام, والتي تتمتع بالمهنية والحرفية الكبيرة بالإضافة إلى الأمانة والإتقان في العمل وتسليم التشطيبات للعملاء في وقت قياسي.

يستطيع صباغ غرف الكويت بالقيام بجميع أعمال التشطيبات سواء كانت داخل المنازل أو تشطيب واجهات المنازل, كما يمكنه مساعدة العميل لاختيار أفضل أنواع الدهانات المقاومة للرطوبة والتي تدوم لأطول فترة ممكنة, بالإضافة إلى مزج الألوان مع بعضها للوصول إلى درجة مناسبة.

يتميز صباغ مصري الكويت بأنه يستخدم أفضل وأجود أنواع الجبس بورد لاستخدامها في تزيين الأسقف والجدران, كما يبرع في الرسم على الجدران للحصول على أشكال لطيفة كالتي يتم استخدامها في غرف الأطفال بالإضافة إلى تركيب الباركيه كبديل للسيراميك والبورسلين.

مميزات صباغ مصري الكويت

يتمتع صباغ الكويت بالعديد من المميزات التي تجعله من المتميزين في مجال الديكورات الداخلية, حيث يقوم بالعديد من المهام والتي تشمل:

  1. القدرة على اختيار أفضل خامات الدهان المستخدمة لعملية الطلاء.
  2. القدرة على تحديد الألوان المتناسبة مع الغرفة والأثاث الداخلي.
  3. استخدام أفضل الأدوات الحديثة التي تساعده في إتمام مهامه.
  4. الأمانة والدقة في العمل.
  5. تركيب أفضل أنواع ورق الجدران الذي  يتوافر بأشكال متنوعة.
  6. صنع وتشكيل أنواع متعددة من الجبس بورد.
  7. تسليم العمل المطلوب في وقت قياسي بالاتفاق مع العميل. 

أمهر صباغ جبس بورد

يتم استخدام الجبس بورد الآن على نطاق واسع, فلا يوجد منزل لا يخلو من الجبس بورد نظرا لمميزاته المتعددة والتي تساهم في إعطاء المنزل مظهر عصري ومتميز, لذلك يسعى صباغ مصري الكويت إلى اختيار أفضل شكل يتناسب مع الديكورات الداخلية كما يساهم في تركيب جبس بورد بأنواعه المتعددة والتي تشمل:

  1. جبس بورد عادي يتم استخدامه على نطاق واسع في المنزل في جميع الغرف باستثناء المطبخ والحمام.
  2. جبس بورد مقاوم للرطوبة يتم استخدامه في المطابخ والحمامات نظرا لأنه يقاوم العفن والرطوبة.
  3. جبس بورد مقاوم للحريق يستخدم في الأماكن التي تتعرض للحرائق مثل المطابخ, البنوك والشركات نظرا لأنه يصنع من مواد لا تشتغل.
  4. جبس بورد لاصق هو نوع يتمتع بدرجة عالية على عزل الصوت, كما يقاوم العفن والرطوبة, لذلك يستخدم في كافة أنحاء المنزل.
  5. جبس بورد بدون ورق يمتاز بمقاومته للرطوبة والعفن كما يتمتع بسهولة تركيبه وتشكيله.
  6. جبس بورد محسن للرطوبة يتمتع بدرجة عالية من مقاومة الرطوبة والعفن, لذلك ينصح باستخدامه في الحمام والمطبخ.
  7. جبس بورد عازل للصوت يتم استخدامه في المستشفيات وقاعات الموسيقى نظرا لأنه يتم صنعه من مواد عازلة للصوت مثل ألياف الخشب.
  8. جبس بورد مرن يتمتع بسهولة تشكيله وتصميمه حيث يمكن من خلاله صنع أشكال هندسية متعددة.
  9. جبس بورد خاص بالفراغات يتم استخدامه في الجدران التي تتواجد بها فراغات, حيث يتمتع بالقدرة على مقاومة الصوت والرطوبة.
  10. جبس بورد مودرن يتميز بأشكال متنوعة تتناسب مع جميع الغرف حيث يتم الاتفاق على الشكل الخاص بالتصميم بالاتفاق مع العملاء.

أفضل صباغ ورق جدران

يلجأ بعض العملاء إلى اختيار ورق الجدران لتزيين الجدران الداخلية للغرف حيث يمكن تطبيقها على جدار واحد أو جميع الجدران, تضيف ورق الجدران شكلا مميزا للجدران, يمتاز صباغ مصري الكويت بتركيب ورق الجدران بأفضل الخامات والأنواع والتي تشمل:

  1. ورق جدران الفينيل يتم صنعه من ورق مقوى من الكتان مما يمنحها المتانة والدوام لأفضل فترة ممكنة, كما يسهل تنظيفه.
  2. ورق جدران للب يتم صنعه من لب الخشب حيث يتمتع بأشكال تتطابق مع الديكورات الخشبية, حيث يتم تركيبها بشكل مباشر مما يجعلها مادة سهلة للاستخدام.
  3. ورق الجدران المخملي يتم صناعته حتى يتشابه مع القماش في الشكل والملمس مما يضيف طابع أنيق للجدران.
  4. ورق الجدران المعدني يتوافر هذا النوع بثلاثة ألوان هي الفضي والذهبي والنحاسي, يتم صناعته من مسحوق المعادن وهو يساهم في إضافة شكل عصري للحائط.
  5. ورق جدران ثلاثي الأبعاد يعتبر من الأنواع التي تساهم في إضافة مساحة زائدة للغرف, كما يتوافر بأشكال وتصميمات متنوعة.
  6. ورق جدران بطانة يتم استخدامه إذا تواجد في الحائط عيوب ويرغب العميل في إخفائها كما يساهم في إعطاء الحائط شكل مستوي.
  7. ورق حائط الانجلابتا يساهم في منح الجدران نقوشات بارزة مما يساهم في منح الغرف شكل مميز.

أجود أنواع الدهانات

تتواجد العديد من أنواع الدهانات التي تتواجد في الأسواق باختلاف الأسعار, يقوم صباغ مصري الكويت باختيار أجود أنواع الدهانات التي يمكن استخدامها والتي تدوم لأطول فترة ممكنة و تقاوم الرطوبة وتشمل:

  1. الدهان المائي تمتاز بقدرتها على مقاومة الرطوبة والعفن, كما تجف بسرعة كبيرة وتقاوم التشققات.
  2. دهان الأيبوكسي من الأنواع التي يتم استخدامها على نطاق واسع, تتميز بسرعة جفافها لذلك يجب الحذر عن استخدامها كما يتغير لونها عند تعرضها للضوء.
  3. الدهان الزيتي يتمتع بألوان متعددة كما يمكن استخدامه في الأماكن التي تتعرض للرطوبة مثل المطبخ والحمامات, بالإضافة إلى إنها تستغرق وقت طويل للجفاف لذلك يمكن التعديل عليها بسهولة.
  4. الدهان البلاستيكي تقسم إلى ثلاث أنواع دهان نصف لامع, لامع ومطفي, تعد من الأنواع الأكثر استخداما, يمتاز بسرعة جفافه وسهولة تنظيفه, لا ينصح باستخدامه في الأماكن الرطبة.
  5. دهان الجير تعتبر من الأنواع المستخدمة على نطاق واسع قديما, يتم استخدامها علي الطوب والأسمنت,حيث لا تتوفر بألوان متعددة.

خدمات صباغ مصري الكويت

تتواجد العديد من الخدمات التي نسعى لتقديمها من خلال صباغ مصري الكويت, حيث نوفر لعملائنا الكرام مجموعة متميزة من الفنيين التشطيبات لديهم القدرة على إنجاز المهام المطلوبة بدقة وأمانة, بالإضافة إلى السرعة في الأداء لتسليم الأعمال المطلوبة في الوقت المحدد مع العميل.

يقدم صباغ مصري العديد من الخدمات المتنوعة من مساعدة العميل في اختيار ألوان الدهان التي تتناسب مع الأثاث المنزلي وتحديد الخدمات الأخرى التي يحتاجها العميل حيث  يمكن تركيب جبس بورد, تركيب باركية, دهان الألواح الخشبية, تركيب ورق جدران كما يقوم باستخدام أفضل المعدات والتقنيات الحديثة التي تساعد في إنجاز العمل بدقة ومهارة.

يقوم صباغ مصري الكويت بحساب التكلفة التي تتناسب مع العميل والمقدمة بأسعار تنافسية, كما يقدم كتالوجات متنوعة لجميع الأغراض سواء خاصة بالدهانات أو أشكال ورق الحائط أو تصميمات الجبس بورد, رسومات حائط بأشكال متنوعة ومتميزة لمنح العميل القدرة على اختيار ما يتناسب مع المنزل والديكورات الداخلية والأثاث.

 

 

ما هو سبب اختيار صباغ مصري الكويت؟

يتمتع صباغ مصري الكويت بخبرة كبيرة في مجال التشطيبات الداخلية والخارجية, كما يمتاز بالأمانة والدقة في العمل.

ما هي أسعار صباغ مصري الكويت؟

يقدم صباغ مصري الكويت أفضل الخدمات بأسعار تنافسية, يتم حسابها حسب الخدمات التي سيتم تقديمها من خلال صباغ مصري الكويت.

كيف يتم اختيار الدهان؟

يقوم صباغ مصري الكويت بتحديد لون الدهان من خلال تحديد لون الأثاث ولون السيراميك المستخدم أو الباركيه.

كيف يتم التواصل مع صباغ مصري الكويت؟

يمكن لعملائنا الكرام التواصل مع الأرقام المتواجدة في الصفحة حيث نمتاز بالسرعة الرد والتواجد على مدار اليوم طوال الأسبوع.

اتصل بنا 66118650